اتصل بنا 24/7

من نحن

أهلاً بكم

من نحن
تقدم شركة غلوبال نورم خدمات الفحص والمراقبة والتفتيش والتأهيل للحصول على شهادات أنظمة الجودة وخدمات التعقيم ومكافحة آفات الصحّة العامة وتنسيق الحدائق وإدارة المستودعات حسب الأسس والمعايير العالمية.
مجال العمل:
خدمات غلوبال نورم:
  • خدمات الفحص والمراقبة والتفتيش (كطرف ثالث محايد) حسب المواصفات القياسية بالإضافة لتقديم الإرشاد وتدريب الموظفين والتأهيل لأنظمة الجودة في المنشآت الصناعية والزراعية والغذائية والمستودعات.
  • مكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة والقوارض، وكافة أنواع التطهير والتعقيم في المنازل والمنشآت الغذائية والصناعية والتجارية والمستشفيات والمراكز الصحية والمستودعات، بالإضافة لتقديم النصح والإرشاد للحد من المشاكل المتعلّقة بالآفات، للوصول إلى بيئة عمل نظيفة خالية من الآفات والحشرات.
  • تصميم وتنسيق الحدائق وشبكات الري ومكافحة الآفات الفطرية والحشريّة والقيام بعمليات الصيانة والمتابعة.
  • إدارة المستودعات بما فيها عمليات إدارة المخزون وخدمات الجرد وتتبع المواد.
معايير السلامة:
تعمل شركة غلوبال نورم بالشكل الذي يضمن معايير سلامة طاقم العمل والزبائن والبيئة المحيطة، وذلك من خلال استخدام مواد عديمة السمّية للإنسان، ومراعاة معايير ووسائل السلامة لطاقم العمل، والتخلّص من النفايات بالطريقة التي تناسب المعايير البيئية.
التوثيق والسجلات:
يتم إعداد تقارير تتناسب مع المعايير المتبّعة ، بالإضافة إلى مسك ملف تقني يحوي كافة التفاصيل التي تتعلق بالعمل بما فيها التقارير الدورية والتقارير التحليلية التي تمكن الزبون من اتخاذ الاجراءات الوقائية وتخفيف الاضرار والمواد المستعملة وتكاثر الآفات وتواجدها ونتائج الزيارات الدوريّة والطارئة بالإضافة إلى خريطة المنشأة ونقاط توزيع التجهيزات عليها.
دمشق - سورية
الشعلان - جانب مدرسة دار السلام
بناء الشنواني – طابق ثالث- مكتب رقم 5
Global Norm LogoW
اتصل بنا
963995557788+ (24/7)
963113314300+
info@theglobalnorm.com

Powered By Prestige © 2024. All rights reserved.